ترتيب أفضل 7 لاعبين في لعبة 'فيفا 2024' عيسى العيدوني يتقدم الى المركز الثاني

كشفت التسريبات لتقييمات أبرز اللاعبين في النسخة الجديدة من اللعبة الإلكترونية الشهيرة "فيفا 2024"،

والتي ستصدر خلال الأيام المقبلة، عن تقدم عيسى العيدوني في قائمة أفضل اللاعبين التونسيين في اللعبة.

ومن المنتظر أن يتم إصدار النسخة النهائية من لعبة فيفا "FIFA 24" خلال الفترة المقبلة، واعتادت الشركة المنتجة للعبة، إصدارها سنويًا بالتعاون مع الاتحاد الدولي، تحت مسمى FIFA عبر سنوات عديدة مضت، لكنها الآن قررت إنهاء الشراكة بين الطرفين، لتمضي في طريقها لإنتاج لعبة مستقلة، مستغلة حصولها على التراخيص اللازمة لاستخدام أسماء البطولات والأندية واللاعبين.

وتم الإعلان عن جميع بطاقات اللاعبين التونسيين، وكان لاعب وسط فرانكفورت الألماني إلياس السخيري في مقدمة لاعبي "نسور قرطاج"، بعد تألقه اللافت الموسم الماضي مع كولن وتطور مستواه بشكل كبير في بطولة الدوري الألماني ومع المنتخب التونسي.
وتصدّر السخيري القائمة التونسية، بحصوله على تقييم بلغ 81 في "FIFA 24"، متقدمًا بـ5 درجات على عيسى العيدوني محترف يونيون برلين الألماني، الذي صعد إلى المركز الثاني بتقييم بلغ 76 نقطة، بعدما كان في المركز الرابع بالإصدار السابق من اللعبة.

وتقاسم المركز الرابع الثلاثي وهبي الخزري قلب هجوم فريق مونبلييه الفرنسي، ومنتصر الطالبي مدافع فريق لوريان الفرنسي، وسعد بقير لاعب وسط أبها السعودي بتقييم بلغ 74 نقطة لكل منهم، وجاء بعدهم محمد علي بن رمضان لاعب وسط فيرنفاروشي المجري بتقييم 71 نقطة بالتساوي مع علي العابدي مدافع فريق كان الفرنسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115