كولر بحث ادارة الاهلي المصري على تجديد عقد علي معلول

منح السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري ، الضوء الأخضر لمسؤولي القلعة الحمراء

من أجل تمديد عقدي الثنائي علي معلول وعمرو السولية، موسما إضافيا، تكريمًا لمجوداتهما مع الفريق في السنوات الطويلة الماضية.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي اليوم الإثنين 4 سبتمبر 2023، إن كولر وافق على تمديد عقد الثنائي علي معلول وعمرو السولية، قبل انطلاق الموسم الجديد، إذ ينتهي عقداهما بنهاية الموسم الكروي الجديد 2023 - 2024.
وأضاف المصدر في تصريحات اعلامية، أنه تقرر استمرار الثنائي حتى عام 2025.

وتجدر الإشارة أن علي معلول يحصل في عقده القديم،على راتب يصل إلى مليون و250 ألف دولار في الموسم، فيما يحصل عمرو السولية على راتب الفئة الأولى بقيمة 14 مليون جنيه.

وجددت إدارة الأهلي عقد علي معلول وعمرو السولية في الموسم الماضي لمدة موسمين، قبل أن يجرى اتخاذ قرار بتمديد عقد الثنائي تكريمًا لهما على مشوارهم امع الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115