النابي يؤمن انطلاقة هجومية مثالية للجيش الملكي

وقع التونسي نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي، على بداية مثالية للموسم

بقيادة النادي العسكري لتحقيق 6 انتصارات متتالية.

وعلى مستوى الأداء الهجومي، نجح الجيش الملكي في تسجيل 20 هدفا خلال 6 مباريات، تنوعت بين الوديات التحضيرية والمباريات الرسمية.
وكان النابي قد قاد الجيش الملكي للانتصار في 3 وديات قبل انطلاق الموسم الحالي، حيث سجل 10 أهداف منها خماسية كاملة في مرمى النادي القنيطري.
وعاد النادي العسكري للظهور في 3 مباريات رسمية، منها مباراتي الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا أمام أسكو كارا التوجولي، حيث انتصر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بـ8 أهداف، منها 7 نظيفة في مباراة الإياب بمراكش.
وواصل الجيش الملكي، انطلاقته القوية بتسجيل انتصار مهم أمام شباب المحمدية في الدوري بثنائية نظيفة، ليكون مجموع أهداف الفريق 10، دون أن تستقبل شباكه أي هدف.
وتراهن مكونات الفريق على أن يقودهم هذا المدرب للاحتفاظ بدرع الدوري والذهاب بعيدا في دوري أبطال أفريقيا، إذ تنتظره مواجهة قوية أمام النجم الساحلي التونسي بالدور المقبل.
ويعد النابي، المدرب التونسي الثاني بالدوري المغربي، مع مواطنه مراد شبيل مدرب أولمبيك آسفي وثالث أجانب الدوري المغربي هذا الموسم، رفقة الألماني زينباور مدرب الرجاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115