اركوما وبلال آيت مالك يقتربان من التعاقد مع الاتحاد المنستيري

افاد مدرب الاتحاد المنستيري محمد الكوكي في تصريح لموزاييك

أن إدارة النادي تواصل مساعيها من أجل تدعيم الفريق بعناصر قادرة على تقديم الإضافة، وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.
وقال الكوكي في تصريح عقب مباراة فريقه ضد النادي البنزرتي أمس الأحد 27 أوت 2023 "الهيئة تواصل مساعيها من أجل تأهيل المنتدب الجديد هيثم بن سالم، في انتظار إنهاء إجراءات ضم الثنائي بلال آيت مالك وموزاس أوركوما.. أتمنى أن يكون الثلاثي جاهزًا ومتواجدًا مع المجموعة الأسبوع القادم".
ويشار إلى أن متوسط الميدان النيجيري موزاس أوركوما كان قد دخل أيضًا في مفاوضات مع نادي السويحلي الليببي، غير أنه خيّر العودة إلى فريقه السابق، الاتحاد المنستيري، والذي تقمص أزيائه موسم 2019-2020.
من جهته، وفي صورة التحاقه رسميا بالاتحاد المنستيري، سيسجّل بلال آيت مالك البالغ من العمر 27 سنة عودته إلى البطولة التونسية، بعد أن سبق له خوض تجارب مع كل من الملعب التونسي والأولمبي الباجي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115