الترجي الرياضي اومارو امام تحد جديد

افادت بعض المصادر الاعلامية اليوم السبت 26 اوت 2023 ان هيئة النادي الترجي الرياضي بالتنسيق

مع مدرب الفريق معين الشعباني تسعى لمنح متوسط الميدان النيجري يوسوفو أومارو المنتدب من الاتحاد المنستيري في الميركاتو الصيفي الحالي فرصة كاملة في الفترة المقبلة للدفاع عن مكانه في الفريق واتخاذ قرار استمراره في حديقة حسان بلخوجة من عدمه .

وجاء الاتفاق بعد قرار بقاء يوسوفو أومارو في قائمة باب سويقة رغم ظهوره بمستوى متواضع في البطولة العربية على اعتبار أن اللاعب النيجري لايزال عائدا من إصابة قوية جعلت جاهزيته لا تبلغ اوجها.
وينوي معين الشعباني استغلال يوسوفو أومارو في أكثر من مركز في تشكيلة الترجي مثل المدافع المحوري ولاعب الارتكاز مراهنا على سرعة انسجامه وتألقه في المباريات على غرار زميله الوافد من المنستيري حسام تقا المتألق مع الفريق .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115