ملعب 15 أكتوبر جاهز لاحتضان المباريات الرسمية كامل الموسم الرياضي

أسندت اللجنة الجهوية لصلوحية الميادين الرياضية ببنزرت اليوم الأربعاء 23 أوت 2023 شهادة صلوحية

استغلال ميدان ملعب 15 أكتوبر لاحتضان مختلف المباريات الرسمية كامل الموسم الرياضي 2023/2024، وفق تأكيد رئيس اللجنة والي بنزرت سمير عبد اللاوي خلال الجلسة التي اليوم في مقر الولاية.
وأضاف المصدر ذاته أن إسناد ملعب 15 أكتوبر لشهادة صلوحية الميدان ستعزز بكل تأكيد شبكة الفضاءات الرياضية والشبابية القادرة على احتضان مختلف الأنشطة والفعاليات المحلية والجهوية وأيضا الوطنية، علاوة على مساعدة النادي البنزرتي في الإقلاع من جديد وتعبيد طريق النجاح الرياضي والكروي والجماهيري أمامه هذا الموسم.
ولاحظ والي بنزرت أنه حريص بالتنسيق مع مختلف الأطراف والهياكل المعنية محليا وجهويا ومركزيا على تأهيل بقية الفضاءات الرياضية بالجهة وتعبئة الجهود لإتمام الأشغال الجارية والمبرمجة بها في الإبان.
يذكر أن اللجنة الجهوية الموسعة لتنظيم اللقاءات الرياضية ببنزرت نظرت اليوم في اجتماعها المنعقد بمقر الولاية، بحضور هيئة النادي البنزرتي، في أبرز الاستعدادات الواجبة لانجاح قمة الجولة الثانية للرابطة الوطنية المحترفة التي ستجمع المارد الأصفر النادي البنزرتي بفريق الاتحاد المنستيري يوم الأحد المقبل بملعب 15 أكتوبر، تحت إشراف والي الجهة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115