طلب غريب من باريس بشأن مبابي.. وريال مدريد يرد بـ"ضحكة"

سخر ريال مدريد الإسباني من طلبات باريس سان جيرمان مقابل التعاقد مع النجم كيليان مبابي والذي ارتبط

بالانتقال إلى الأول بعد نهاية عقده الحالي مع نادي العاصمة الفرنسية.
وأعلم مبابي إدارة باريس سان جيرمان في فترة سابقة من الصيف الحالي أنه لن يمدد تعاقده مع النادي بعد الموسم المقبل، إذ ينوي الرحيل مجاناً، بينما تمسكت إدارة باريس بتمديد التعاقد الآن أو الانتقال قبل إقفال فترة الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الجاري.
وقالت صحيفة "إل ديبيت" الإسبانية اليوم الأربعاء 23 أوت 2023 إن باريس سان جيرمان طلب من ريال مدريد دفع 250 مليون يورو إذا ما أراد الحصول على مبابي خلال الفترة الحالية، رغم بقاء موسم واحد في عقده مع النادي الفرنسي.
وواصلت: "ريال مديد رد بضحك وسخرية من السعر المطلوب، إذ لا ينوي فلورنتينو بيريز دفع ربع مليار يورو مقابل لاعب يمكنه التعاقد معه في الأول من جانفي المقبل مجاناً".
وشهدت قصة مبابي عدة تحولات مثيرة خلال الصيف الحالي، إذ تم إبعاده عن التدريبات مع الفريق الأول وتحويله إلى التدرب مع اللاعبين غير المرغوب بهم قبل أن تتم إعادته إلى التدريبات بعد محادثات وصفها النادي بالبناءة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115