الجلسة العامة الانتخابية للنادي الصفاقسي في نهاية شهر سبتمبر

علمت المغرب اليوم الاربعاء 22 اوت 2023 انه من المنتظر ان تعلن الهيئة المستقلة للانتخابات في الساعات

القادمة عن الموعد الجديد للجلسة العامة الانتخابية المقررة نهاية شهر سبتمبر بما انه ينتظر ان تفتح أبواب الترشحات نهاية الشهر حسب القانون الأساسي للجمعية الذي يؤكد على تحديد جلسة عامة انتخابية في أجل أقصاه ثلاثة أشهر من انطلاق عمل الهيئة التسييرية.
وحسب بعض الاصداء فإن رجل الأعمال حاتم الشعبوني كان الأقرب لتقديم ترشحه بطلب من الهيئة العليا للدعم الا ان بعض الملفات الأخرى حالت دون ذلك وهو ما يؤكد انطلاق البحث من جديد عن رئيس للهيئة. وفي صورة غياب الترشحات فإن الهيئة العليا للدعم ستقرر بقاء الهيئة التسييرية الحالية من عدمها بعد التشاور مع رئيسها جوهر العذار وبقية الأعضاء خاصة وان النية تتجه نحو تكوين هيئة قارة بموسم وحيد لضمان سير العمل الإداري والمالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115