تريزيغيه رسميا خارج الحسابات في مواجهة مصر وتونس

قرر الاطار الفني لمنتخب مصر، استبعاد محمود حسن تريزيغيه، لاعب طرابزون سبور التركي، من قائمة منتخب

مصر، لتربص شهر سبتمبر، المقرر انطلاقه فى الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر 2023 وتتخلله مباراة إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، ثم ودية تونس في 12 من الشهر القادم.
من جهته، قال مصدر داخل منتخب مصر في تصريحات اعلامية اليوم الإثنين 21 اوت 2023: «تواجد تريزيجيه في قائمة منتخب مصر، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية من قبل طبيب المنتخب، بعد إصابته بكسر فى الضلع، يوم السبت في الدوري التركي، لكنه لن يتواجد في مواجهتي إثيوبيا وتونس».

وأضاف المصدر: «الاطار الطبي يأمل في تواجد تريزيغيه للاطمئنان أكثر على إصابته، التي تعرض لها، مع الحديث خلال الساعات القليلة مع الجهاز الطبي لفريق طرابزون سبور التركي، لمعرفة تفاصيل مرحلة التأهيل التي سيخوضها اللاعب.

وجاءت قائمة اللاعبين المحترفين، كالتالي: محمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجيه، وعمر مرموش، ومصطفى محمد، وحمدي فتحي، وطارق حامد، ومحمد شريف، وأحمد حمدي، وسام مرسي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115