هيئة الملعب التونسي تحفز اللاعبين بعد الفوز على مستقبل سليمان

قررت هيئة الملعب التونسي تخصيص حوافز مالية للاعبي الفريق بعد بدايتهم الموفقة في الرابطة المحترفة الاولى

من خلال الفوز على مستقبل سليمان 2-1 في ملعب سليمان.
وافادت بعض المصادر اليوم الاثنين 21 اوت 2023 أن الساعات الأخيرة عرفت تقديم هيئة الملعب التونسي وعودا إلى حمادي الدو مدرب الفريق بصرف حوافز مالية ومنح للاعبين تصل إلى 2000 دينار لكل لاعب بعد التألق ضد مستقبل سليمان .
في الوقت نفسه تلقى لاعبو البقلاوة ومدربهم بصرف مكافآت مالية للاعبي الملعب مع كل فوز يحققونه في سباق مجموعته خلال الجولات المقبلة .
وكان الملعب التونسي حقق الفوز على مستقبل سليمان بهدفين مقابل هدف وحصد أول 3 نقاط في رحلة المنافسة على بطاقة التأهل مرحلة التتويج ولعب الادوار الاولى في السباق.
وإفتتح المهاجم بلال الماجري التسجيل للضيوف بعد أربع دقائق فقط من إنطلاق المباراة، قبل أن يُعدِّل مهاجم المستقبل عمر بلال الكفّة لفريقه في آخر ثواني الشوط الأول ويخطف بلال الماجري الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115