ياسين بونو: "الهلال له تاريخ كبير.. وأحب التحديات"

أبدى الحارس المغربى ياسين بونو سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف الهلال السعودى، قادما من إشبيلية

الإسبانى، مشيرا إلى أن الزعيم نادٍ كبير وتاريخى.
وأعلن نادى الهلال التعاقد مع ياسين بونو لمدة 3 سنوات حتى موسم 2026، ليعزز صفوفه بحارس عملاق قادما من الدورى الإسبانى وحائز على المركز الرابع فى كأس العالم الماضية مع منتخب بلاده المغرب.
وقال بونو، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الهلال: "كنت سعيد باهتمام نادي الهلال فهو نادٍ كبير وتاريخي، ومن أكبر الأندية في آسيا، بالنسبة لى هو تحدٍ جديد فى مسيرتى الكروية، جئت لتحقيق مكسب تاريخى مع الهلال".
وأضاف: "أظن أن هناك مواهب كبيرة فى الدول العربية، والسعودية الآن تمنحنا فرصة لذلك، أعرف أن جماهير الهلال تنتظر أشياء كبيرة، وهذا شىء إيجابى بالنسبة لى لأنى أحب التحديات".
وواصل: "أعرف الهلال قبل سنوات، وسبق ولعبت أمامه بقميص الوداد وأعرف الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها".
وقبل الانضمام إلى الهلال، شارك بونو مع إشبيلية فى 142 مباراة تلقى فيها 141 هدفا وحافظ على نظافة الشباك 58 مرة، وتوج بونو مع إشبيلية بلقبين فى الدورى الأوروبى عامى 2020 و2023.
وضم الهلال كتيبة من النجوم أبرزهم نيمار مالكوم دي أوليفيرا، وسيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، وروبن نيفيز، وكاليدو كوليبالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115