زملاء المثلوثي والجزيري يضغطون على ادارة الزمالك

أعطى لاعبو الزمالك المصري ، مهلة لمجلس إدارة النادى حتى تاريخ انطلاق أول تدريب للفريق من أجل الحصول

على مستحقاتهم المالية المتأخرة قبل اتخاذ أي إجراء رسمى، سواء في اتحاد الكرة المصري أو تصعيد الأمر بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

وافادت مصادر اعلامية مصرية اليوم الخميس 17 اوت 2023 أن لاعبي الزمالك الذي يضم في صفوفه الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري أعطوا مهلة أخيرة للنادى لتوفير المستحقات المالية المتأخرة، وذلك قبل انطلاق أول حصة تدريبية للفريق في 25 من الشهر الحالي.
وفي حالة عجز مسؤولي فريق القلعة البيضاءعن الايفاء بالتزاماتهم المالية فإن اللاعبين اتفقوا على تقديم شكوى جماعية للاتحاد المصري لكرة القدم.
والجدير بالذكر، أن الزمالك سيعود للتدريبات يوم 25 أوت استعدادا للموسم الجديد، بعدما قرر الاطار الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوما عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115