الترجي الرياضي: تأخر الاعلان عن صفقتي رودريغيز والدربالي يثير التساؤلات

لم يتوقف احباء الترجي الرياضي عن التساؤل في وسائل التواصل الاجتماعي عن اسباب تأخر الهيئة المديرة للفريق

في الاعلان بشكل رسمي عن صفقتي كل من البرازيلي رودريغو رودريغيز ومحمد وائل الدربالي وتقديمهما للرأي العام الرياضي رغم انهما يتدربان مع الفريق منذ فترة وفق ما اكدته الصور والفيديوهات القادمة من تحضيرات الاحمر والاصفر.
فيما يتعلق بالمهاجم البرازيلي ، فإن الامر يخص تسريح واحد من اللاعبين الاجانب ليكون رزدريغيز مؤهلا ،وبعد سحب اجازة رياض بن عياد لا يزال على ذمة فريق باب سويقة 7 اسماء اجنبية ولذلك عليه تسريح لاعب اخر حتى يصبح البرازيلي مؤهلا وفضلا عن ذلك اشارت بعض المصادر القريبة من الفريق اليوم الاربعاء 16 اوت 2023 ان البطاقة الصفراء المؤهلة للاعب والتي مصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لم تصل بعد وربما تأخرها مرىتبط بتأخر وصول مبلغ الصفقة إلى ناديه البرازيلي (إشكاليت العادة من البنك المركزي(.
أما بالنسبة للدربالي فإن التأخر يعود لإشكال قانوني مع الأولمبي الباجي و تم تجاوزه في الساعات القليلة الماضية ، وهو الذي كان سببا في تأخر وصول وثيقة تأهيل اللاعب من الفيفا وتفيد المصادر نفسها ان التأهيل مسألة وقت لا غير وسيكون اللاعب مؤهلا مع فريقه مع انطلاق سباق الرابطة المحترفة الاولى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115