الملعب التونسي: الدو يحفز اللاعبين ويراهن على 3 تحديات ضد مستقبل سليمان

شهدت الساعات الماضية اجتماعا بين المدرب حمادي الدو مع لاعبي الملعب التونسي حثهم فيه على ضرورة تحقيق

الفوز على مستقبل سليمان في المباراة التي تجمعهما يوم السبت 19 اوت 2023 بملعب سليمان في الرابعة والنصف مساء ضمن الجولة الافتتاحية من بطولة الرابطة المحترفة الاولى.
ويسعى الدو لقيادة فريقه لتحقيق 3 تحديات كبرى، الأول بلورة بداية قوية في سباق البطولة المحلية للمراهنة على لعب الادوار الأولى ، والثاني تطبيق التربص الاعدادي الثري الذي خاضه الفريق في تركيا ومكتسباته على أرض الواقع وتقديم الأداء المطلوب. أما التحدي الثالث فيتمثل في اسعاد جمهور الملعب التونسي الذي لم يبخل بدعمه للفريق في كل الاوقات.

وحذ حمادي الدو لاعبيه من صعوبة المهمة ضد مستقبل سليمان ودعاهم للتركيز على انهاء الفرص بنجاح مشيرا إلى أن المنافس سيلعب بكل قوة لتحقيق نتيجة إيجابية .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115