مطالب علي معلول تُؤجّل مفاوضات تجديد عقده مع الأهلي المصري

رفض مسؤولو الأهلي المصري مطالب الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق خلال مفاوضات تجديد

عقده مع القلعة الحمراء لموسمين مقبلين.
وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات اعلامية اليوم الأربعاء 16 اوت 2023 إن النادي فاوض معلول لتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم 2023-2024، بناء على طلب من السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الذي طلب تمديد العقد لموسمين مقبلين.

وأوضح المصدر أن علي معلول، طلب من إدارة الأهلي، زيادة راتبه قبل تجديد عقده، أسوة بزيادة رواتب باقي لاعبي الفريق خلال الأيام الماضية.
وشدد المصدر على أن مسؤولي الأهلي قرروا تأجيل مفاوضات تجديد عقد اللاعب التونسي، لنهاية الموسم .

ويبحث مسؤولو النادي الأهلي عن بديل قوي لعلي معلول في مركز الظهير الأيسر، خاصة أن لجنة تخطيط الكرة بالنادي أوصت بعدم تجديد عقد اللاعب لموسم إضافي بسبب ارتفاع قيمة راتب اللاعب فضلا عن كبر سنه.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الأهلي جلسة مع المدرب مارسيل كولر ، من أجل إبلاغه بتأجيل تجديد عقد معلول بسبب طلبات اللاعب وإقناعه بضم لاعب بديل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115