الاتفاق السعودي يرد بسخرية على كريستيانو رونالدو

رد الاتفاق السعودي بطريقة ساخرة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي 

بعد الرسالة التي وجهها "صاروخ ماديرا"، قبل مواجهة الفريقين في مسابقة الدوري السعودي.
وحقق الاتفاق فوزاً ثميناً على نظيره النصر بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس الإثنين 14 اوت 2023 على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".
وكان رونالدو قبل مباراة الاتفاق وناديه النصر، قد وجه رسالة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها باللغة العربية "النصر بمن حضر"، في إشارة إلى أن الفريق يكون جاهزًا حتى بغياب أبرز لاعبيه.لكن عقب المباراة رد نادي الاتفاق عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، على تغريدة النجم السابق لريال مدريد الإسباني، برسالة جاء فيها: "عندما يكون في صفوفك فارس، يأتيك النصر".
جدير بالذكر أن نجم ريال مدريد السابق قد غاب عن مباراة فريقه أمام الاتفاق، حيث خرج اللاعب من القائمة، بعدما تمكن من قيادة الفريق الأصفر للتتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، يوم السبت الماضي، بالفوز على الهلال في المباراة النهائية بنتيجة (2-1)، إذ وقّع البرتغالي على ثنائية المباراة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115