الاهلي يضغط على كولر لاستعادة بديل علي معلول

تمارس لجنة تخطيط الكرة داخل الأهلي المصري، ضغوطا كبيرة على الاطار الفني للفريق، بقيادة السويسري

مارسيل كولر، من أجل استعادة خدمات محمد شكري، الظهير الأيسر، بعد تألقه في الموسم الماضي رفقة سيراميكا كليوباترا ، ليكون بديلا لعلي معلول الظهير الأيسر الدولي التونسي.
وقال مصدر داخل الأهلي، إن كولر رفض في وقت سابق، عودة محمد شكري، وتمسك باستمرار علي معلول، وتجديد عقده داخل القلعة الحمراء، مع الاحتفاظ بخدمات كريم الدبيس، ليكون بديلا الدولي التونسي، وهو ما ترفضه لجنة تخطيط الكرة.

وأوضح المصدر أن مسؤولي الكرة في الأهلي تواصلوا مع كولر الذي يقضي إجازته في سويسرا حاليا، من أجل إقناعه بضم محمد شكري إلى قائمة الأحمر في الموسم الجديد، ليكون بديلا لعلي معلول، في ظل تألق اللاعب مؤخرًا.

ويترقب مسؤولو المارد الاحمر قرار كولر من أجل مفاوضة سيراميكا كليوباترا رسميًا لعودة اللاعب؛ إذ يحق للأحمر استعادة خدمات اللاعب مقابل 7 ملايين جنيه فقط.

ويرغب مسؤولو القلعة الحمراء في عدم دفع أي مقابل مادي لاستعادة محمد شكري، نظير إعارة الثنائي عمار حمدي وأحمد قندوسي إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، لمدة موسم واحد.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115