الكوكي يطالب الهيئة بتحصين نجوم النادي الصفاقسي من العروض

رفع نبيل الكوكي مدرب النادي الصفاقسي الفيتو امام خروج عدد من اللاعبين الواعدين في تشكيلته خلال

الميركاتو الصيفي الحالي والحفاظ على تركيبة الفريق استعدادا لانطلاق منافسات بطولة الرابطة المحترفة الاولى في موسمها الجديد 2023 -2024.

وافادت مصادر اعلامية أمس الإثنين 14 اوت 2023 ان الكوكي مدرب السي آس آس احاط مسؤولي الفريق علما برغبته في المحافظة على أشرف الحباسي وبركات الحميدي وفارس ناجي وأمين الحبوبي في تشكيلة الصفاقسي خلال المباريات التي تنتظر في الدوري التونسي .

وجاء موقف نبيل الكوكي بعد الأنباء التي ترددت عن تلقي أشرف الحباسي عروض مختلفة من أندية خارج تونس للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي وهو ما قوبل بالرفض من جانب المدرب للحفاظ على القوة الضاربة له خاصة بعد فسخ الصفاقسي بالتراضي لعقد لاعبه العراقي الحسين علي مؤخرا .
ويبدأ فريق الصفاقسي مسيرته في بطولة الرابطة المحترفة الأولى يوم 20 من الشهر الحالي عندما يواجه النادي البنزرتي على ملعب الطيب المهيري بصفاقس في الجولة الأولى .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115