تحديد موعد ومكان اقامة السوبر الافريقي

أكدت صحيفة البلاد السعودية اليوم الاحد 13 اوت 2023

أن مباراة السوبر الافريقي التي ستجمع بين فريقي الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري، سيكون مسرحها المملكة العربية السعودية.

وكشفت الصحيفة، أنه من المرجح إقامة مباراة السوبر الافريقي على أرضية ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، يوم 15 سبتمبر المقبل.

وأوضحت 'البلاد'أنه في حال تعذر إقامة المباراة في الطائف، سيجرى نقل المواجهة المرتقبة بين الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري، إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ويشارك الأهلي المصري في بطولة السوبر الافريقي، بصفته بطلًا لبطولة دوري أبطال افريقيا، التي توج بها على حساب الوداد المغربي، بنتيجة 3-2، في مجموع المباراتين.

على الجانب الآخر، يدخل اتحاد العاصمة الجزائري كحامل لقب بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية، التي حصدها على حساب يانغ أفريكانز التنزاني.
ويعتبر فريق نهضة بركان المغربي آخر المتوجين بلقب السوبر الأفريقي؛ إذ حصد البطولة في النسخة الماضية، بانتصاره على حساب مواطنه الوداد، بهدفين دون رد

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115