أوسوريو يحدد مصير سيف الدين الجزيري

حسم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك المصري ،

قراره النهائي بشأن رحيل التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، عن صفوف القلعة البيضاء قبل بداية الموسم الكروي الجديد وفق ما تناقلته مصادر اعلامية مصرية اليوم الاحد 13 اوت 2023.

وقال مصدر داخل نادى الزمالك،في تصريحات اعلامية إن «أوسوريو يتمسك باستمرار التونسي سيف الدين الجزيري، كونه المهاجم الأول للفاريق في الفترة الحالية، فضلا عن عدم إنهاء صفقة المهاجم حتى الآن».

وأضاف المصدر، أن المدرب الكولومبي يرفض قطعيا فكرة رحيل الجزيري ، باعتباره من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في حساباته.

ونجحت إدارة الزمالك مؤخرا في تجديد عقد الجزيري لمدة موسمين.

وكان عقد الجزيري ينتهي الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد في جانفي2024، والرحيل بشكل مجاني عن النادي الأبيض بنهاية الموسم.

ويشارك المهاجم التونسي مع الزمالك بشكل أساسي في الفترة الأخيرة ويقدم مستوى مميزا ونال إشادة مدربه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115