انقسام في الترجي بسبب هوية المستبعد الاجنبي الأخير

اكدت مصادر اعلامية اليوم الاحد 13 اوت 2023

ان هيئة الترجي الرياضي بالاشتراك مع المدرب معين الشعباني لم يحسما بعد هوية الاجنبي الأخير الذي سيتم استبعاده لتأهيل المهاجم البرازيلي رودريغاز.وتظهر للعيان مفاضلة حاليا بين الثنائي محمد أبوزريق شرارة الجناح الأيمن الأردني وصابر بوغرين متوسط الميدان المغربي لاستبعاد أحدهما من قائمة المحترفين الستة في قائمة الترجي المقرر لها خوض منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

وشهدت أجواء الاحمر والاصفر في الساعات الأخيرة مفاجأة كبيرة تمثلت في طرح أحد أعضاء الهيئة اقتراحا يتمثل في الإبقاء على صابر بوغرين ورفض رحيله مقابل التفريط على سبيل الإعارة في محمد شرارة في ظل كثرة اللاعبين حاليا في مركز الجناح الهجومي بعد ضم أسامة بوقرة وتألق فاروق الميموني ووجود يان ساسي البرازيلي .

ولايزال مسؤولو الترجي يدرسون وضعية الثنائي المذكور خاصة وأن هناك أصواتا أخرى تدعو لرحيل بوغرين في ظل عدم ثبات مستواه من جهة وكذلك التعاقد مع محمد الدربالي لاعب وسط الأولمبي الباجي من جهة ثانية .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115