معطى يزيد الشكوك بشأن مستقبله المجبري خارج حسابات مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

لم يظهر اسم الدولي التونسي، حنبعل المجبري، في قائمة فريق مانشستر يونايتد التي ستخوض مواجهة

وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنقليزي، الاثنين القادم 14 اوت 2023، وذلك رغم قرار الإطار الفني ببقائه مع فريق "الشياطين الحُمر" لموسم جديد وعدم المغادرة.

وكان مانشستر يونايتد نشر قبل يومين، القائمة المبدئية للاعبيه، التي أرسلها النادي لرابطة الدوري الإنقليزي، وتتضمن أرقام اللاعبين في الموسم الجديد، دون أن يُذكر اسم النجم التونسي، حنبعل المجبري، وهو ما خلّف الشكوك حول مستقبله مع الفريق.

وأنهت تقارير صحفية إنقليزية، اليوم السبت 12 اوت، الجدل في مستقبل حنبعل، وأكدت ما أشار اليه "العربي الجديد" في وقت سابق، مثل موقع "مانشستر ايفننغ نيوز"، الذي أعلن أن المجبري لن يغادر مانشستر يونايتد وأن المدرب الهولندي، تان هاغ، سعيد بما قدمه في المباريات الودية.

وكشف الموقع نفسه عن مفاجأة سارّة للنجم التونسي، عندما أكد أن مدرب مانشستر قرر ضم لاعبين اثنين من أكاديمية النادي إلى الفريق الأول، هما حنبعل المجبري، واللاعب الإنقليزي الشاب، كوبي ماينو، وكلاهما يلعب في خط الوسط.
ويأتي هذا القرار، تزامناً مع مغادرة البرازيلي فريد إلى فريق فنربخشة التركي، واقتراب انتقال الإنقليزي، ماك توميني، إلى نادي ويستهام يونايتد، وربما الهولندي فان دي بيك إلى نادي ريال سوسيداد الإسباني.

وبحسب ما ورد في التقرير، فإن الأندية الإنقليزية غير مطالبة بإدراج مواهب الأكاديمية في القائمة الأولى للاعبين، وبإمكانها ضمها في اللائحة النهائية التي ترسلها الأندية لرابطة الدوري، في الأول من شهر سبتمبر المقبل، وهو ربما ما ينطبق على التونسي، حنبعل المجبري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115