أنشيلوتي: "إمكانية تعاقد ريال مدريد مع بديل للحارس كورتوا"

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني، اليوم الجمعة 11 أوت 2023 إمكانية التعاقد مع حارس

مرمى جديد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتعويض الحارس البلجيكي للنادي تيبو كورتوا المصاب.
ومن المتوقع أن يغيب كورتوا، الفائز الموسم الماضي بجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم، عن صفوف ريال مدريد لفترة طويلة بعد إصابته بتمزق في الرباط المتقاطع الأمامي في الركبة اليسرى خلال التدريبات أمس الخميس.
وقال آنشلوتي، في مؤتمر صحفي قبل مباراة ريال مدريد الافتتاحية في الموسم الجديد غدا السبت 12 أوت 2023 أمام آتلتيك بلباو: "الحارس الثاني الأوكراني أندري لونين جاهز لتعويض الفراغ الذي سيتركه كورتوا، لدينا ثقة كاملة فيه لأنه يعتبر جيدا للغاية، وأظهر ذلك خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، إنه موهوب وما ينقصه هو ما يفتقر إليه جميع اللاعبين الشبان وهي الخبرة التي سيكتسبها يوما بعد يوم".
وأضاف: "لا نستبعد بشكل مطلق فرضية تعزيز حراسة المرمى قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، ما زال لدينا وقت حتى 31 أوت الجاري وسنرى ما إذا كنا سنضم حارس مرمى آخر، لتعزيز خياراتنا، لأننا نعتمد على لونين".
ويشكل الموسم الحالي نقطة انطلاق جديدة بالنسبة لريال مدريد بعد رحيل مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمه المنتقل إلى البطولة السعودية بعد 14 عاما قضاها مع النادي الإسباني، حيث اكتفى بطل أوروبا 14 مرة بالتعاقد مع المهاجم خوسيلو على سبيل الإعارة من إسبانيول، واستعادة لاعبه إبراهيم دياز بعد إعارته لثلاث سنوات لميلان الايطالي.
وتبقى الصفقة الأهم للريال هذا الصيف هي ضم نجم الوسط الإنقليزي جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 103 ملايين يورو.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115