كولر يحسم مصيره مع الاهلي

اكد السويسري مارسيل كولر مدرب الاهلي المصري، ان إدارة المارد الأحمر فتحت ملف المفاوضات معه لتجديد

عقده ، إذ ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.
وقال كولر في تصريحات صحفية سويسرية: "بالفعل عقدي ينتهي مع الأهلي في الصيف المقبل ونتفاوض مع رئيس الأهلي لتجديد عقدي لفترة جديدة، الموسم لم ينتهِ في مصر حتى الوقت الحالي، وتنتظرنا مباريات في نصف نهائي كأس مصر ومباراة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وأؤكد مرة أخرى اتفاوض مع الإدارة لتمديد عقدي وبشكل عام لا أضع أي خطط بعيدة لمسيرتي، إذا تلقيت عرضًا يجذبني، سأوافق عليه وأبذل قصارى جهدي، إذا أحببت المكان، فأنا أحب البقاء معه لفترة أطول، وإذا لم يعجبني، فأتحمل العواقب، لكنني لا أفكر في أي مكان آخر أريد الذهاب له إلا للإجازة".
وتولى السويسري ، قيادة الأهلي الذي يضم في صفوفه التونسيين علي معلول ومحمد الضاوي كريستو في الصيف الماضي، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش بسبب عدم قناعة الإدارة بقيادته للفريق بعد التراجع الكبير على مستوى النتائج.
ونجح كولرفي حصد 5 بطولات في أول موسم له مع الأهلي بواقع بطولتي للسوبر المحلي، وبطولة كأس مصر، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، واستعاد لقب الدوري الممتاز الذي غاب عن القلعة الحمراء لمدة موسمين.
ولم ينتهى الأمر عند هذا الحد، إذ نجح مارسيل كولر في الصعود بالأهلي للمربع الذهبي في بطولة كأس مصر، نسخة الموسم المنتهي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115