الكشف عن الكرة الرسمية لكأس اسيا 2023

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس 10 أوت 2023 بالتعاون مع شركة كيلمي، عن الكرة الرسمية

لمنافسات بطولة كأس آسيا 2023، والتي تستضيفها دولة قطر بداية العام المقبل.
وتستضيف قطر منافسات كأس آسيا 2023، خلال الفترة من 12 جانفي ولغاية 10 فيفري 2024، بمشاركة 24 منتخبًا موزعة على 6 مجموعات.
ونشر الحساب الرسمي لبطولة كأس آسيا، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو للكرة الرسمية لبطولة كأس آسيا 2023، باسم (VORTEXAC23).
وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "يسرنا أن نقوم بالإعلان عن أحدث الإنجازات في رحلتنا قبل انطلاق النسخة المقبلة من جوهرة بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك عبر الكشف عن الكرة الرسمية لكأس آسيا 2023 في قطر، عبر العمل مع شريكنا المميز كيلمي".
وتم تصميم (فورتيكس كأس آسيا 23) من قبل شركة كيلمي Kelme، الداعم الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بطولات المنتخبات الوطنية، لتُستخدم بشكل حصري في كأس آسيا 2023 في قطر، وقد خضعت الكرة لاختبارات فنية مكثفة من أجل ضمان تلبية أعلى معايير الأداء والجودة والقوة والجاهزية لاستخدامها في البطولة.
جدير بالذكر أن منافسات كأس آسيا ستقام أوائل العام المقبل في العاصمة القطرية الدوحة؛ إذ أسفرت القرعة عن المواجهات التالية:
المجموعة 1: قطر، الصين، طاجكستان، لبنان.
المجموعة 2: أستراليا، أوزبكستان، سوريا، الهند.
المجموعة 3: إيران، الإمارات، هونغ كونغ، فلسطين.
المجموعة 4: اليابان، إندونيسيا، العراق، فيتنام.
المجموعة 5: كوريا الجنوبية، ماليزيا، الأردن، البحرين.
المجموعة 6: السعودية، تايلاند، قيرغيزستان، سلطنة عمان

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115