محمد الكوكي مدربا جديدا للاتحاد المنستيري

أعلن الاتحاد الرياضي المنستيري عن تعيين محمد الكوكي مدربا جديدا لفريق أكابر كرة القدم حسب ما جاء اليوم

الثلاثاء 8 أوت 2023 على الصفحة الرسمية للنادي على شبكة التواصل الاجتماعي.

وكان الاتحاد المنستيري قد استغنى عن خدمات المدرب عماد بن يونس قبل أسابيع ليتولى المدرب طارق الجاني الإشراف على الفريق خلال مشاركته الأخيرة في منافسات كاس الملك سلمان للأندية العربية التي خرج فيها من الدور الأول بعد 3 هزائم متتالية.

ويستهل الاتحاد الرياضي المنستيري مشواره في بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي الجديد 2023 - 2024 يوم 26 أو 27 أوت الجاري بمواجهة النادي الرياضي البنزرتي خارج ميدانه وذلك لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا الترجي الرياضي التونسي والمستقبل الرياضي بالمرسى والنادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي بالمتلوي والاتحاد الرياضي بتطاوين. يذكر ان الاتحاد المنستيري سيكون معفى في الجولة الافتتاحية المقررة يوم 19 اوت الجاري.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115