باريس سان جرمان يصدم مبابي بقرار جديد

افادت مصادر اعلامية، اليوم الاثنين 7 اوت 2023، أن باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم قرر استبعاد

النجم الفرنسي كيليان مبابي من تدريبات الفريق ، وذلك في ظل استمرار الخلاف حول عقده مع النادي.
واستأنف الفريق الباريسي تدريباته اليوم الاثنين في مقره، بعد انتهاء جولته في اليابان وكوريا الجنوبية.
وفق وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” فإن مبابي سيكون ضمن مجموعة مستبعدة من تدريبات الفريق الأول.
ويشهد نادي سان جيرمان حالة اقتناع بأن اللاعب، الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، توصل بالفعل إلى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني للانتقال إليه دون مقابل مع نهاية العقد.
ورفضت إدارة أعمال مبابي قبول عرض تجديد التعاقد، الذي يتضمن بندا يضمن البيع لكن مع حصول سان جيرمان بموجبه على مقابل نظير انتقال اللاعب إلى أي ناد آخر في الصيف المقبل.
ومن جانب باريس سان جيرمان، لا يرى النادي مبررا لرفض العرض، لأنه يمنح اللاعب الفرصة للرحيل وقتما يشاء وللفريق الذي يريده.
وكان سان جيرمان قد سمح لنادي الهلال السعودي بإجراء محادثات مع اللاعب، بعد أن تقدم الهلال بعرض قياسي عالمي قيمته 259 مليون جنيه إسترليني (330 مليون دولار) في جويلية الماضي.لكن تردد أن مبابي رفض لقاء وفد الهلال السعودي الذي توجه إلى العاصمة الفرنسية باريس.
كذلك يعد تشيلسي الإنقليزي وبرشلونة الإسباني من الأندية التي تحاول الحصول على خدمات مبابي بمقابل مالي إلى جانب الاستغناء عن لاعبين.
وكان مبابي ضمن المنتخب الفرنسي الذي توج بلقب كأس العالم 2018 في روسيا، كما كان من نجوم المنتخب في النسخة الماضية من كأس العالم التي أقيمت في قطر في 2022، وأحرز خلالها المنتخب الفرنسي المركز الثاني.

ويستهل سان جيرمان مشواره في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي بلقاء لوريان يوم السبت المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115