النادي الصفاقسي: الكوكي يطالب بثلاثة تعزيزات

تحسم هيئة النادي الصفاقسي خلال الساعات المقبلة قرارها بالتعاقد مع 3 لاعبين جدد على الأقل بطلب من

المدرب الجديد للنادي نبيل الكوكي استعدادا لانطلاق الموسم القادم 2023-2024 .

وطالب الكوكي بالتعاقد مع لاعب وسط محوري وجناحين أو جناح ومهاجمة صريح في الميركاتو الصيفي في صورة بقاء علاء غرام مدافعه الصفاقسي المميز الذي رفض التفريط به لحين حسم صفقات دفاعية أخرى في المستقبل .

ووضعت إدارة السي آس آس بالتنسيق مع نبيل الكوكي أسماء عديدة في الحسابات مثل أنايو إيوالا المحترف النيجيري وجناح الترجي المنتظر خروجه من القائمة الرسمية للترجي في الساعات المقبلة خاصة إن الكوكي اشرف على تدريبه في شباب بلوزداد الجزائري وعلى اقتناع كبير بامكانياته الفنية.

وتجدر الإشارة ان الكوكي بدأ مهامه في النادي وسطر برنامجا تحضيريا بدنيا للاعبيه بعد نهاية المشاركة في كأس الملك سلمان استعدادا لبدء التحضيرات للموسم الجديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115