مورينيو يؤكد رفضه عرضين تدريبيين من السعودية

اكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي اليوم الاثنين 7 اوت 2023، أنه رفض في وقتٍ سابق عرضين

من أندية الهلال والأهلي في المملكة العربية السعودية، من أجل اكمال مشروعه الخاص مع نادي العاصمة الإيطالية الموسم المقبل.
وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا أتلتيك": "لم أفكر في الرحيل عن روما بعد خسارة نهائي الدوري الأوروبي، صحيح أنني فكرت لفترة وجيزة في عرضين من الهلال والأهلي في السعودية، لكنني في النهاية قررت رفضهما".
وأشار "السبيشل ون" إلى تمسكه بالاستمرار مع فريق العاصمة الإيطالية، قائلًا: "قبل الذهاب إلى الاجتماع مع مسؤولي أحد الأندية السعودية أبلغت روما أنني لا أنوي قبول هذا العرض رغم الاغراءات المالية".
وأضاف: "في الماضي رفضت أكثر العروض التي يمكن أن يتلقاها مدرب على الاطلاق، لقد كان عقداً لا يصدق من أجل تولي منصب مدرب في أحد الأندية الصينية، لكنني لا أبحث عن المال فقط في هذا العمل".
واختتم المدرب البرتغالي حديثه بالقول: "أنا بحالة جيدة أكثر من أي وقت مضى، وما زلت متحمساً للعمل في هذه المهنة وخوض موسم يمتلئ بالتحديات".
ويتبقى عام على عقد مورينيو مع روما، ومن غير المتوقع أن يقدم على تجديده بعد ارتفاع أسهم المدرب البرتغالي وإظهار أندية كبيرة رغبتها في الاستعانة بخدماته مثل باريس سان جيرمان.
جدير بالذكر أن الأندية السعودية تسعى إلى ابرام تعاقدات قوية على صعيد اللاعبين والمدربين، في إطار المساعي الدقيقة لإحداث نقلة نوعية في مستويات كرة القدم السعودية خلال المرحلة المقبلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115