المنتخب الوطني: كاسبرجاك يفرض الويكلو

يجري اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم حصته التدريبية قبل الأخيرة بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير استعدادا لمباراة الأحد 4 سبتمبر أمام المنتخب الليبيري ضمن الجولة السادسة و الأخيرة من تصفيات كأس افريقيا للأمم الغابون 2017 بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير في السادسة

و النصف مساء حيث يطمح نسور قرطاج الى فوز يمنحهم الانفراد بالصدارة و بالتالي ضمان التأهل مباشرة إلى النهائيات الإفريقية.

وسيحتضن الملعب الرئيسي لمركب بن جنات هذه الحصة التي ستعطى اشارة انطلاقها حسب البرنامج المسطر سابقا على الساعة السادسة والنصف وهو التوقيت المحدد لبداية المباراة الاحد في ملعب بن جنات بالمنستير كما ان هذه الحصة ستكون الاولى على ارضية هذا الملعب بعد ان كانت الحصص الاربعة السابقة قد جرت بين الملعبين الفرعي والرئيسي لاولمبي سوسة.

تحضيرات سلامات وكل اللاعبين في الموعد
تتواصل التحضيرات في اجواء عادية يسودها الانسجام والتكامل والتجاوب بين اللاعبين وايضا بينهم وبين الطاقم الفني بقيادة المدرب هنري كاسبارجاك وقد تسنى له الى حد الان تطبيق الخطوط العريضة لبرنامج التحضيرات دون ان تسجل تعقيدات من جراء اصابات والطاقم الطبي بقيادة الدكتور العائد سهيل الشملي لم تعترضه صعوبات لاسباب صحية ويمكن القول بان التحضيرات للمباراة الحاسمة المنتظرة امام الليبيريين لم تقترن ومن حسن الحظ وعلى عكس التربصات الاعدادية لمباريات سابقة بما من شانه ان يحتم على الطاقم الفني البحث عن حلول تعويضية لاصابات بعض اللاعبين والمامول هوان تتواصل هذه الخاصية الايجابية الى موعد المباراة.

اليوم انطلاق بيع التذكر
ستنطلق اليوم عملية بيع التذاكر الخاصة بالدخول الى ملعب بن جنات لمتابعة لقاءتونس وليبيريا وسيتم تخصيص نقطتين لاقتنائها بسعر 15 دينارا للمدارج المغطاة و10 دنانير للمدارج المكشوفة علما بان دفعة التذاكر التي سيتم وضعها على ذمة الجمهور ستكون مناصفة العدد بين تلك المخصصة للمدارج المكشوفة والاخرى للمدارج المغطاة و كان قد تقرر بان يكون 8500 في الجلسة التي كانت عقدت في مقر الولاية استعدادا لهذه المباراة.

ليبيريا تنهزم أمام المغرب وديا
قبل حلوله أمس بمطار تونس قرطاج، خاض المنتخب الليبيري مباراة ودية مع المنتخب المغربي الثاني انقاد خلالها إلى هزيمة ثقيلة بنتيجة 4 – 2 ، وافتتح أسود الأطلس النتيجة عن طريق وليد أزارو في الدقيقة 11 و أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 25 قبل أن يذلل المنتخب الليبيري النتيجة عن طريق غلاي في الدقيقة 41 وعاد وليد أزارو ليضيف الثالث في الدقيقة 78.
لتتوصل ليبيريا إلى تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 80 عن طريق إيميل دامي ، قبل أن يختتم أشرف بنشرقي مهرجان التهديف بهدف رابع من ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت البديل.
ووصل أمس الوفد الليبيري إلى العاصمة و منها تحول إلى مقر إقامته بالمنستير أين سيتدرب بعاصمة الرباط استعدادا لملاقاة نسور قرطاج و لعب كل حظوظهم لضمان ورقة التأهل التي كادت تضيع منهم إثر عجزهم عن الحفاظ على تقدمه في مباراة الجولة الخامسة مع الطوغو والتي انتهت بالتعادل 2 - 2.

3 قنوات تلفزية تنقل اللقاء
من المنتظر أن تؤمن 3 قنوات تلفزية متابعة مباراة المنتخب التونسي و نظيره الليبيري الأحد القادم في السادسة و النصف مساء و يتعلق الأمر بالقناة الوطنية الأولى على شبكتها الأرضية، بي ان سبورتس العربية المشفرة و بي آن سبورتس الفرنسية 2 المتاحة على قمري أسترا والهوتبيرد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115