اتحاد الكرة المصري:عقوبات على الأهلي والمصري بسبب أحداث مباراتهما بكأس مصر

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم فرض عقوبات على الأهلى والمصري على خلفية الأحداث

التي شهدتها مباراتهما في دور الثمانية لكأس مصر يوم الجمعة الماضي .

وذكر المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد 6 اوت 2023، أن لجنة المسابقات قررت حرمان جماهير الأهلي المتواجدين بالمباراة من حضور مباراتين قادمتين في بطولة كأس مصر .

وأضاف:" تقرر إيقاف هارالد جمبرالد مساعد مدرب النادي الأهلي " مباراتين " قادمتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنية مصري تسدد لخزينة الاتحاد لما بدر منه على ألا يشارك في مباريات الكأس الا بعد انتهاء الإيقاف، حيث أن الايقافات والانذارات في بطولة كأس مصر منفصلة طبقا للائحة ".

وأضاف أنه تقرر حرمان جماهير النادي المصري المتواجدين بالمباراة من حضور مباراتين قادمتين في بطولة كأس مصر.

وأوضح:" تقرر إيقاف على ماهر المدير الفني للنادي المصري أربع مباريات وغرامة مالية قيمتها 20 ألف جنيةمصري تسدد لخزينة الاتحاد للطرد وما بدر منه بعد الطرد وبعد نهاية المباراة، على ألا يشارك في مباريات الكأس الا بعد انتهاء الإيقاف".

وتابع:" تقرر منع إبراهيم متولى عامل غرف خلع ملابس النادي المصري من مرافقة الفريق في المباريات لمدة " عامين " اعتبارا من تاريخ المباراة ، وذلك لما بدر منه بعد نهاية المباراة".

وفاز الأهلي على المصري 2 1/ في دور الثمانية، ليتأهل لمواجهة إنبي في الدور قبل النهائي، فيما يلعب الزمالك وبيراميدز في المباراة الثانية بالدور قبل النهائي من المسابقة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115