كمال دقيش يدشن قاعة الرياضات الفردية بالعلا ويؤكد ان إعادة تعشيب الملعب البلدي بحفوز أولوية مطلقة

تولى وزير الشباب والرياضة خلال زيارته اليوم السبت 05-08-2023 إلى ولاية القيروان

بمعية والي الجهة محمد بورقيبة والوفد المرافق لهما تدشين قاعة الرياضات الفردية بمعتمدية العلا التي تم إنجازها باعتمادات جملية قدرت ب800 أ. د لتكون مكسبا لشباب الجهة وفضاء لتاطير الناشئة.

وقد تم تفويض اعتمادات للجهة لتوفير التجهيزات الرياضية اللازمة.
كما شملت الزيارة:

- الملعب البلدي بالعلا : الذي تم رصد اعتمادات قدرها 1 مليون دينار ضمن برنامج التنمية المندمجة لاحداث مدارج به.
- دار الشباب بالعلا التي بلغت نسبة تقدم إنجازها 80٪ وهي من الجيل الثاني للمؤسسات الشبابية حيث تشمل مكوناتها فضاء لراديو وتلفزة الواب وقاعة العاب وفضاء المبادرة.
كما تحول وزير الشباب والرياضة الى:

- دار الشباب بحفوز حيث عاين وضعية هذه المؤسسة الشبابية واطلع على مختلف انشطتها كما اذن بتركيز راديو واب وأجهزة الروبوتيك بها لتكون ملائمة لمتطلبات الشباب.

-الملعب البلدي بحفوز : تمت برمجة إعادة تعشيبه والتي اعتبرت من الاولويات المطلقة نظرا للحالة المتردية للملعب واقرار إصلاحات عاجلة به إلى جانب حل مشكل الإنارة ليتم لاحقا تهيئة المدارج وحجرات الملابس.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115