وزارة الرياضة: تواصل إصدار النصوص الترتيبية المنظمة للتعاونية تباعا

أكدت وزارة الشباب والرياضة أنها ستعمل جاهدة للإعداد لانتخابات أعضاء مجلس إدارة تعاونية الرياضيين في

أحسن الظروف وتمكين الهيئة التسييرية للتعاونية من كل وسائل العمل والمساندة الضرورية لتنظيم الجلسة العامة الانتخابية وذلك بعد صدور القرار المتعلق بضبط شروط وإجراء انتخاب أعضاء مجلس إدارة تعاونية الرياضيين بالرائد الرسمي.
وأشارت الوزارة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي إلى انها ستواصل تباعا إصدار النصوص الترتيبية المنظمة للتعاونية لتكون جاهزة مع انتخاب مجلس الإدارة.
وأفادت الوزارة بأن صدور القرار المؤرخ في 31 جويلية 2023 بالرائد الرسمي والمتعلق بضبط شروط واجراءات انتخاب اعضاء مجلس ادارة تعاونية الرياضيين الممثلين للجامعات الرياضية والحكام وقدماء الرياضيين يعتبر مكسبا لقطاع الرياضة ولكل العائلة الرياضية مشيرة الى ان هذا الهيكل يمثل اعترافا بالجميل وتقديرا لما قدمه قدماء الرياضيين وابطال تونس للرياضة التونسية وتشريفهم للراية الوطنية في المحافل الرياضية القارية والدولية كما انه يعد حافزا معنويا لمزيد البذل والعطاء.
وأوضحت الوزارة أن هذا القرار جاء بعد حرص كبير منها بالتعاون مع المصالح المعنية لسنوات طويلة على إعادة احياء مشروع تعاونية الرياضيين من أجل ضمان حقوق ممثلي الجامعات الرياضية والحكام وقدماء الرياضيين بصفة خاصة ومساعدتهم على تجاوز الظروف المادية والصحية والاجتماعية التي يواجهونها لاسيما بعد انتهاء مشوارهم الرياضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115