بطولة إنقلترا: مانشستر سيتي يقترب من حسم صفقة انتقال غفارديول

أكّد الإسباني بيب غوارديولا مدرّب مانشستر سيتي بطل أوروبا وانكلترا لكرة القدم أن المدافع الكرواتي

يوشكو غفارديول يخضع لفحص طبي في مدينة مانشستر الجمعة قبل انتقال منتظر من لايبزيغ الألماني وفق " ا ف ب".

ويقترب سيتي المتوج بثلاثية تاريخية في الموسم المنصرم (الدوري والكأس ودوري الأبطال) من وضع اللمسات الأخيرة على صفقة المدافع الدولي الكرواتي بعدما وافق على دفع 99 مليون دولار للحصول على خدماته.
قال غوارديولا (52 عاماً) خلال مؤتمر صحافي قبل مواجهة فريقه أرسنال في درع المجتمع على ملعب ويمبلي الشهير الأحد "بشأن يتعلق بغفارديول، يا له من اسم جميل، يخضع للفحص طبي".

وتابع "الجميع يعرف أنه هنا، ونأمل في أن نتمكن من إنهاء الصفقة في الساعات المقبلة، في الأيام المقبلة".

ومع مجرد وصول المدافع البالغ 21 عاماً من لايبزيغ إلى صفوف أبطال أوروبا يرتفع عدد المدافعين إلى ستة، إلاّ أنّ غوارديولا أكد أن العدد الكبير ليس مشكلة نظراً إلى استحقاقات سيتي الذي يحارب على أكثر من جبهة "الموسم طويل جداً وهناك الكثير والكثير من المباريات. إنه ليس كثيرا على الاطلاق".
وأوضح غوارديولا عندما سُئل أيضاً عن مستقبل المدافع كايل ووكر ولاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا أنه يريد أن يستمرا معاً في سيتي، خاصة بعد رحيل القائد الألماني إيلكاي غوندوغان والجناح الدولي الجزائري رياض محرز.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115