رقم سلبي غير مسبوق للوداد في موسم للنسيان

وقع نادي الوداد على رقم سلبي تاريخي غير مسبوق، في مشاركاته الخارجية قاريا وتحديدا في مسابقة الأندية العربية.

وعجز الوداد للمباراة الخامسة تواليا، في بلوغ الانتصار، إذ خسر من الهلال السعودي اليوم الأربعاء 2 أوت 2023 في ختام مباريات دور المجموعات وهو الذي تعادل قبلها في مباراتين في هذه البطولة العربية الحالية أمام السد القطري وأهلي طرابلس الليبي.

وفي النسخة السابقة من البطولة العربية، تعادل في مباراتين في دور الثمانية أمام غريمه الرجاء ذهابا (1 – 1) وإيابا (4 – 4) و كان هو المستضيف خلال هذه المباراة، وأقصي بأفضلية الأهداف التي سجلها غريمه يومها.
ولم يسبق للوداد في مشاركاته الخارجية عربية كانت أم افريقية، وأن عاش وضعا مماثلا، بأن فشل ل 5 مباريات متتالية في تحقيق الفوز، ليغادر من دور المجموعات كما كرس رقما سلبيا كارثيا في هذا الموسم، بالإخفاق في 7 مسابقات خسرها جميعها، بدأت بكأس العرش أمام بركان والسوبر الأفريقي أمام نفس الفريق، ثم أضاع درع الدوري أمام الجيش، وعاد ليقصى في كأس العرش من الرجاء، ثم فرط في لقب رابطة ابطال أفريقيا أمام الأهلي المصري، وختاما بالإخفاق في البطولة العربية الحالية في السعودية، وبين هذه المسابقات غادر وهو المستضيف من أول مباراة مونديال الأندية بالمغرب أمام الهلال السعودي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115