ريال مدريد يكرر سيناريو كروس مع مبابي

تسعى إدارة ريال مدريد للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان مسؤولو سان جيرمان قد قرروا استبعاد المهاجم الفرنسي من رحلة الفريق الآسيوية، كعقوبة على رفضه تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل.

وطرح سان جيرمان مبابي للبيع هذا الصيف، لتجنب رحيله مجانًا في الصيف المقبل.
وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ملف مبابي يشبه إلى حد كبير الألماني توني كروس، عندما تعاقد معه ريال مدريد قبل 9 سنوات، قادمًا من بايرن ميونخ، مقابل 25 مليون يورو، رغم تبقي موسم واحد فقط في عقد اللاعب مع الفريق البافاري.
وأضافت الصحيفة ذاتها أن ريال مدريد جاهز لتكرار السيناريو نفسه مع مبابي، رغم الفارق المالي الضخم بين الصفقتين، واقتراب صفقة النجم الفرنسي من 225 مليون يورو وأوضحت أن إدارة الملكي تعلم جيدًا أن هناك فارقاً كبيرًا في أسعار اللاعبين الآن، وقبل 10 سنوات، إلى جانب أهمية مبابي الحالية كأحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.
وأشارت الصحيفة إلى أن كروس أثبت مدى جودته مع ريال مدريد، بعد أن ساهم في العديد من البطولات المحلية والقارية التي حققها الميرينغي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115