انضمام مورينيو إلى مجلس إدارة أكاديمية مهد السعودية

أعلنت وكالة الأنباء السعودية "واس"، يوم الاثنين 31 جويلية 2023

أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيكون من ضمن أعضاء مجلس إدارة أكاديمية مهد الرياضية المعنية باكتشاف المواهب في البلاد.

وقالت الوكالة في بيان: "صدرت موافقة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على اعتماد تشكيل مجلس إدارة أكاديمية مهد الرياضية، إذ ستكون وزارتا المالية والتعليم الجهتين الحكوميتين الممثلتين في مجلس إدارة الأكاديمية، إضافة إلى تعيين الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، وعبد العزيز باعشن، ومها الجفالي، والمدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، وايوان لوبيسكو، أعضاء في مجلس إدارة الأكاديمية لمدة ثلاث سنوات.
وتأسست أكاديمية مهد الرياضية بقرار من مجلس الوزراء في جوان 2021 لتنمية المواهب الرياضية وتطويرها في مختلف مناطق السعودية في الألعاب الفردية والجماعية وتهدف الأكاديمية الى تطوير جميع الفئات السنية لصناعة جيل من الأبطال الرياضيين وتحقيق الإنجازات الرياضية على المستوى الوطني والإقليمي والقاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115