نادي مانشستر يونايتد يوافق على ضم المهاجم الدنماركي "هويلوند"

وافق نادي مانشستر يونايتد الانقليزي لكرة القدم على صفقة مبدئية بقيمة 64 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع الدنماركي راسموس هويلوند مهاجم أتالانتا الإيطالي،

حسب ما افادت تقارير صحافية.

وسيصبح الدولي الدنماركي بانتقاله إلى ملعب "اولد ترافورد" ثالث صفقة لفريق "الشياطين الحمر" خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد تعاقده مع لاعب وسط تشلسي مايسون ماونت والحارس الكاميروني أندريه أونانا قادماً من إنتر الإيطالي.

واشارت التقارير إلى أن يونايتد وافق على صفقة قدرها 64 مليون جنيه إسترليني (82 مليون دولار) لهويلوند، بالإضافة إلى 8 ملايين جنيه إسترليني مكافآت.

وحسب ما ورد، وافق المهاجم البالغ 20 عاماً على شروط صفقة مدتها خمس سنوات مع خيار التجديد لموسم اضافي وفق "ا ف ب".

ويحرص مدرب يونايتد الهولندي إريك تن هاغ على تعزيز خياراته الهجومية بعد موسم افتقر فيه فريقه إلى النجاعة التهديفية.

واحتل يونايتد المركز الثالث في الدوري، إلا انه لم يسجل سوى 58 هدفاً، أي 36 هدفاً أقل من جاره اللدود سيتي بطل البرميرليغ وأوروبا.

وانضم هويلوند إلى أتالانتا في اوت 2022 وسجل 10 أهداف في 34 مباراة الموسم الماضي. ويستهل يونايتد الموسم الجديد بلقاء على أرضه ولفرهامبتون في 14 اوت المقبل.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115