مهرجان المنستير الدولي: فوزي الشكيلي ضيف سهرة الجاز

في إطار فعاليات الدورة الـ 50 من مهرجان المنستير الدولي، اقترحت الهيئة المديرة على جمهور رباط المنستير

عرضا لموسيقى الجاز، استضاف خلاله نادي الجاز بالمنستير الفنان الكبير فوزي الشكيلي.

وعلى مدى ساعة ونص الساعة تقريبا عاش الجمهور الحاضر من التونسيين والأجانب أجواء ممتعة مع عدد هام من كلاسيكيات الجاز العالمي عزفا وأداءً "des standards" بالإضافة لمعزوفات لفوزي الشكيلي.

عرض نادي الجاز بالمنستير وفوزي شكيلي، هو عرض موسيقي في نمط الجاز أثثه عازفون شبان منأساتذة وطلبة المعهد العمومي للموسيقى والرقص بالمنستير، فضلا عن عدد من الشبان من أبناء الجهة المولعين بهذا النمط الموسيقي، كما جمع العرض طلبة وأطباء وموظفين في ميادين مختلفة، جمعهم عشقهم بالجاز ومهارتهم في العزف على آلاتهم، بإشراف الأستاذ محمد أمين بن عافية.

وتتواصل سهرات مهرجان المنستير الدولي مع عرض الفنان محمد الجبالي "ع Sol" الليلة وعرض الفنانة فايا يونان يوم السبت 29 جويلية وعرض آية دغنوج يوم 31 جويلية.

يوم 02 أوت يكون الموعد مع عرض "أحلى عيلة" لأكرم الغربي، ويوم 04 أوت عرض "Cinéma no Stop"، فيما يكون يوم 05 أوت مخصصا للأطفال من خلال عرض "ocelosia"، ويوم 07 أوت عرض بالي المنستير، ويوم 08 اوت: عرض "Big Bossa" لوجيهة الجندوبي، يليه عرض لطفي بوشناق يوم 09 أوت، وعرض A.L.A يوم 10 أوت، ثم عرض الزيارة يوم 12 أوت، فعرض "حال الدنيا" لعادل الميساوي بمشاركة محمد علي شبيل يوم 14 أوت، ليكون الاختتام مع عرض عبد الرحمان العيادي بمشاركة عدنان الشواشي والشاذلي الحاجي يوم 15 أوت.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115