الاتحاد المنستيري يبدد مخاوف جماهيره قبل مباراة الزمالك

بدد أمير الحيزم، الكاتب العام للاتحاد المنستيري مخاوف جماهيره قبل انطلاق منافسات

كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وقال الحيزم، عبر برنامج "الريمونتادا" بقناة "المحور": "لم نكن نتمنى أن يرحل عماد بن يونس عن الفريق في هذا التوقيت، ولكن طارق الجاني أيضا كان مساعدا له، وعلى دراية بأوراق الفريق، ويستطيع القيادة لتقديم مستويات طيبة في البطولة".
وأوضح أن الفريق بدأ تدريباته في السعودية وسط حالة من التركيز، كما أن الصفوف مكتملة قبل مواجهة الزمالك ولا توجد أي غيابات وأكد أن الاتحاد المنستيري سيدافع عن حظوظه كاملة في التأهل عن هذه المجموعة والوصول لما هو أبعد من مرحلة المجموعات.
جدير بالذكر ان المدرب عماد بن يونس رحل عن قيادة الفريق بشكل مفاجئ، فيما تولى المهمة المدرب طارق الجاني خلفا له وان الاتحاد المنستيري سيفتتح مشواره في البطولة العربية غدا بمواجهة الزمالك ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115