مدرج الزمالك كامل العدد أمام الاتحاد المنستيري

أكد فايز أبو بكر، المتحدث الإعلامي باسم رابطة مشجعي نادي الزمالك في السعودية، أن جماهير الفريق الأبيض

سوف تكون كاملة العدد في مباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد المنستيري غدا الجمعة 28 جويلية 2023 بداية من الرابعة بعد الظهر ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وقال فايز أبو بكر في تصريحات صحفية": "الحضور الجماهيري لنادي الزمالك سيكون كامل العدد في لقاء الجمعة، حيث توافد عدد كبير من جماهير الفريق الأبيض في المملكة على شراء التذاكر خلال الساعات القليلة الماضية".
وأضاف: "تشجيع الجماهير في المدرجات سيكون لفريق الزمالك فقط ودعمه دون النظر لأي شيء خارج البطولة، ومهما حدث سوف نظل داعمين للنادي، حيث كانت رسالتنا خلال استقبال الفريق عند وصوله للسعودية بأننا ليس لدينا سوى الزمالك، لأنه هو الباقي".
وتابع: "شعبية نادي الزمالك كبيرة للغاية في الخليج العربي، لذلك البطولة العربية تعد فرصة مميزة لرفع شعبية النادي".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115