منتخب الشاطئية في البطولة العربية للكرة الطائرة

تحول المنتخب الوطني أمس إلى المغرب للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام هناك بداية من اليوم وتتواصل منافساتها حتى إلى غاية 3 سبتمبر القادم.

وسيتنافس على تاج هذه البطولة 11 منتخبا وهي البحرين وقطر وعمان وليبيا ومصر ولبنان وفلسطين والجزائر والسودان إلى جانب المنتخب الوطني والمنظم المنتخب المغربي.
وستدخل عناصرنا الوطنية هذه المنافسات من أجل استعادة تاج 2014 الذي فرطت فيه في النسخة الماضية في لبنان خاصة وأنها جاهزة بدنيا بعد المشاركة الأخيرة في الألعاب الأولمبية وخوضها لثلاث مباريات من الحجم الثقيل كانت امام الولايات المتحدة الأمريكية وايطاليا والمكسيك ومن قبلها سلسلة من التربصات في اسبانيا. وسيمثل تونس في هذه البطولة العربية الثنائي شعيب الحاج صالح وعرفات الناصر بالنسبة للمنتخب الأول وبلال بربار ووسام بالشيخ بالنسبة للمنتخب الوطني الثاني علما وأن الاجتماع الفني كان قد تم مساء أمس.

«بالشيخ» يعوض «القلعي» ومنتخب الكبريات يتخلف
وسيكون اللاعب وسام بالشيخ المدرب الاول للمنتخب في هذه البطولة العربية خلفا لفوزي القلعي الذي تم التخلي عن خدماته رغم قيادة المنتخب لبلوغ الأولمبياد لأول مرة في تاريخه وأيضا المشاركة لأول مرة في بطولة العالم الماضية في هولندا كما توج معه بتاج بطولة افريقا للأمم. وستعرف هذه البطولة العربية في المقابل تخلف منتخب الكبريات بينما ستتنافس على تاجها منتخبات مصر والسودان والمغرب البلد المنظم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115