عثمان جنيّح يُثني على دور الجامعة ويوجّه رسالة لجماهير النجم الساحلي

أجرى رئيس النجم الرياضي الساحلي، عثمان جنيح مساء أمس الأحد، حوارا صحفيا مع الموقع الرسمي للفريق،

وأثنى في بدايته على الدور المهم الذي قامت به الجامعة التونسية لكرة القدم في إيجاد حلول لفضّ عدّة ملفات. وخصّ بالشكر رئيس الجامعة وديع الجريء وبقية الأعضاء.

كما أشار جنيح إلى أنّ الفريق لا يزال أمامه عمل كبير حتّى يعود، ويبتعد عن الخطايا، مشيرا إلى أنّ الوضعية الحالية سوف تكون عائق أمام أيّ هيئة مديرة ستشرف على الفريق وأنّ ما أوصل النادي إلى هذه الحالة هي الانتدابات العشوائية، وعدم خلاص مستحقات اللاعبين في مواعيدها.
وقال: "رغم ذلك أرى من تسببوا في هذه الحالة يسلطون ضغطا رهيبا على الهيئة المديرة لذلك وبكلّ لطف أقول لهم احمدوا الله على أنّ النجم لم يُقاضيكم بعد، وسوف يُكشف عن كلّ من تسبّب في هذا الفساد المالي والإداري خلال الجلسة العامة القادمة".
وأضاف جنيح أنّ المهمة انتهت منذ 30 جوان، ولكن الهيئة لازالت تؤمن السير العادي واليومي وتوفّر كلّ حاجيات الفريق إلى حين انعقاد الجلسة العامة الانتخابية، مؤكدا أنّه على استعداد للمواصلة لكن شرط أن تبرهن الجماهير عن دعمها بالإقبال الكبير على اقتناء الاشتراكات لأن حاجيات الفريق كبيرة جدا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115