رئيس الزمالك يحفز زملاء المثلوثي والجزيري قبل بداية المغامرة العربية

قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك صرف جزء جديد من مستحقات اللاعبين خلال الساعات المقبلة،

من أجل تحفيزهم قبل انطلاق البطولة العربية خاصة وأنهم تحملوا الكثير من الضغوط خلال الفترة الماضية.

وأكدت مصادر اعلامية مصرية اليوم الاحد 23 جويلية 2023 أن مرتضى منصور أكد للاعبي الفريق الذي يضم الثنائي التونسي حمزة المثلوثي و سيف الدين الجزيري أنه سيتم وضع جزء جديد من المستحقات في حساباتهم صباح غد الاثنين مع انتهاء إجازة البنوك، وأنهم بمجرد وصولهم إلى السعودية ستكون المبالغ قد دخلت حساباتهم الشخصية؛ وذلك لتحفيزهم قبل البطولة ولأنهم تحملوا ظروف النادي مؤخرًا.

وعقد مرتضى منصور جلسة صباح اليوم مع اللاعبين، لتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم، وأن يكونوا خير سفير للكرة المصرية في البطولة العربية وتحقيق نتائج إيجابية.
واستقر مسؤولو الزمالك على صرف مستحقات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق، والبالغة قيمة آخر شهرين.

وتطير بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأحد؛ من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 جويلية.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري يوم الجمعة 28 جويلية ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أوت.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115