رئيس الجامعة يؤكد مساعدة كل الأندية المشاركة في المسابقات الافريقية

أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء اليوم الأحد 23 جويلية 2023 عبر حسابه الخاص

على الفيسبوك ان الجامعة قد بذلت ما بوسعها لمساعدة جميع الأندية التونسية المشاركة في المسابقات الافريقية من خلال تقديم مبالغ مالية محترمة في شكل تسبقة تتناسب مع إمكانيات وموارد الجمعيات الرياضية ووفق معايير موضوعية لتسوية العديد من الملفات التي وجب خلاصها من قبل الأندية، على أن يقع استرجاع هذه المبالغ لاحقا من موارد النادي المستقبلية .

و أشار الجريء الى ان الجامعة التونسية لكرة القدم مكنت سنة 2023 جميع الأندية المتأهلة للمسابقات الافريقية من تسبقة مالية، كما ساهمت في تسوية العديد من الملفات المتعلقة بجميع الجمعيات التي سوف تُشارك في هذه المسابقات الافريقية وذلك حسب ترتيبها في البطولة وهي :
- النجم الرياضي الساحلي
- الترجي الرياضي التونسي
- النادي الافريقي
- الأولمبي الباجي
كما قامت الجامعة خلال الموسم الماضي بنفس الشيء مع كل من : - الاتحاد الرياضي المنستيري - النادي الرياضي الصفاقسي.
كما اشار الجريء الى ان الجامعة قد سارعت منذ فترة بسن جملة من القوانين التي حدت من نسبة التضخم المالي و التي قلصت من جملة المبالغ المترتبة عن النزاعات، كما أنها تعتزم الإحاطة بالعديد من الجمعيات التي تشكو من بعض الصعوبات المالية.
وفي نفس هذا السياق ، أكد ان الجامعة ستعمل مستقبلا على سن قوانين جديدة أخرى تحد من الإنتدابات التي لا تتماشى مع الإمكانيات المادية لبعض الجمعيات و ذلك تفاديا من الوقوع في أزمات مالية مستقبلية .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115