غوارديولا :" لست أعظم مدرب..."

تحدث بيب غوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي الإنقليزي، عن استعدادات' السيتزنز 'للموسم الجديد 2023-2024

، قبل مواجهة يوكوهاما مارينوس الياباني وديًا غدًا الأحد 23 جويلية 2023. وقال بيب غوارديولا مدرب مان سيتي في مؤتمر صحفي ،"أعتقد أن العديد من الأشياء ستحدث، لا أستطيع الإجابة، أريد الأفضل للاعبين، لقد تحدثت مع كايل والكر وكان كل شيء على ما يرام، سنرى ما سيحدث".

وعن وصفه بالمدرب الأعظم رد غوارديولا، "أنا لست الأعظم على الإطلاق، وليس لدي نية لأكون كذلك ".
وبخصوص مواجهة فريق يوكوهاما مارينوس غدًا، قال مدرب السيتي، "مباراة الغد ستكون صعبة للغاية بالنسبة لنا لأنهم قتاليون للغاية، فهم ديناميكيون فى حركتهم، في بنائهم، فى كل ما يفعلونه، أحبهم، هم رائعون".

وأضاف بيب، "بالأمس شاهدت يوكوهاما وأحببت حقًا ما رأيته، ربما لأننا في نفس مجموعة كرة القدم، مجموعة السيتي لكرة القدم ، يقومون بعمل جيد حقًا".

وحول مستقبل كانسيلو بعد انتهاء فترة إعارته إلي بايرن ميونخ رد غوارديولا، "جواو كانسيلو هنا معنا، كان جواو مهمًا جدًا بالنسبة لنا في الماضي، بعد الإعارة فى بايرن، عاد إلى هنا وهو جزء من المجموعة، كما قلت للجميع، سنرى ما سيحدث".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115