باريس سان جيرمان يستبعد مبابي من رحلة الفريق إلى اليابان

استبعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نجمه "كيليان مبابي" من رحلة الفريق التحضيرية إلى اليابان.

 

ويطير باريس سان جيرمان إلى اليابان لإقامة معسكر تحضيري بقيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي، قبيل انطلاق الموسم الجديد.
ويلعب باريس سان جيرمان في هذا المعسكر ضد نادي النصر السعودي، في 25 جويلية وسيريزو أوساكا في 28 من الشهر نفسه ثم إنتر الإيطالي في غرة اوت.
ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقريرًا قالت فيه إن باريس سان جيرمان اتخذ قرارا امس الجمعة 21 جويلية باستبعاد كيليان مبابي من معسكر اليابان التحضيري للموسم الجديد.
وقالت الصحيفة في تقريرها إن كيليان مبابي لن يسافر إلى اليابان مع باريس سان جيرمان، بعد أن تم اتخاذ قرار من قِبل إدارة الـ"بي إس جي" باعتبار مبابي خارج "مشروع الفريق".
وشددت الصحيفة على أن نادي باريس سان جيرمان يعتقد بأن كيليان مبابي لديه اتفاق مع ريال مدريد للانتقال له مجانا في الصيف المقبل.
واختتمت الصحيفة تقريرها بأن مبابي يعتبر "معروضًا للبيع" خاصة بعد ارتباط اسمه بفريق ريال مدريد الإسباني.
وكان مبابي قد أعلن أنه لا يعتزم تمديد عقده الحالي مما يعني رحيله مجانا نهاية الموسم المقبل صيف 2024 وهو ما أغضب إدارة النادي التي أعلنتها صريحة: "إما التجديد أو الرحيل".
وترددت أنباء قوية، بشأن احتمالية انتقال مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف حال إصرار باريس على بيعه أو الصيف المقبل على حد أقصى، عقب انتهاء عقده خاصة بعد أن أبلغ ناديه بعدم وجود نية لتفعيل بند التمديد.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115