امير قطر يتدخل في ملف ازمة مبابي وباريس سان جرمان

لا يزال مسلسل نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي،متواصلا بعدما أثار غضب مسؤولي النادي الفرنسي

بقراره الأخير حول عدم تجديد عقده.

وينتهي العقد الحالي للنجم الفرنسي مع باريس سان جيرمان، في صيف 2024.

ورفض مبابي تفعيل بند التمديد في عقده مع باريس سان جيرمان، رغم الاتفاق السابق بين الطرفين، مما يعني رحيله مجانًا الموسم المقبل إذا لم يوافق على التجديد.

وتسبب ذلك الأمر في غضب إدارة باريس سان جيرمان، حيث انتشرت تكهنات حول إمكانية اضطرارها إلى طرحه للبيع هذا الصيف، بدلًا من رحيله بدون أموال نهاية الموسم القادم.

ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يصر على موقفه الغاضب تجاه مبابي، والمتعلق بضرورة التجديد وإلا سيضطر إلى بيعه هذا الصيف.

وأوضحت أن أمير قطر تميم بن حمد، المالك لنادي باريس سان جيرمان، غاضب بشدة من مبابي وإصراره على عدم التجديد، ويريد بيعه في الوقت الحالي، طالما أنه لا ينوي تغيير رأيه.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان يبحث بكل قوة عن كافة وسائل الضغط الممكنة على مبابي، من أجل تسريع رحيله طالما لا يود البقاء لما بعد الموسم المقبل.

وإذا لم يغير مبابي رأيه، فإنه سيكون جزءًا بالتأكيد من الجولة الآسيوية للفريق في اليابان، يوم 22 جويلية، حيث من غير المحتمل أن يتم بيعه في غضون تلك الأيام.

ونشرت الصحيفة نفسها بيانًا على لسان باريس سان جيرمان، جاء به: "لا يمكننا توفير الراتب الضخم لـ مبابي ودفعه إلا عن طريق بيعه هذا الصيف، أو الالتزام بنفس الاتفاق السابق الخاص بتجديد عقده لما بعد 2024"

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115