اختفاء غامض لظهير إنبى بعد تفعيل بند شرائه من الزمالك

حاول مسؤولو إنبى المصري التواصل مع أحمد عيد ظهير أيمن الفريق المعار من الزمالك من أجل إبلاغه بالحضور

للتوقيع على عقد جديد بعد تفعيل بند شرائه من النادى الأبيض ولكنهم فشلوا في الوصول له بعد غلق هاتفه.

وكشف مصدر بنادى إنبى في تصريحات اعلامية اليوم الجمعة 21 جويلية 2023 أن أحمد عيد أغلق هاتفه ولم يرد على اتصالات نادى إنبى بعد تفعيل بند شرائه،لافتاً إلى أن اللاعب انقطع عن تدريبات الفريق البترولى منذ عودته من صفوف المنتخب الأولمبى.

من جانبه كشف أيمن الشريعىدي رئيس نادي إنبي أنه خاطب الزمالك واتحاد الكرة المصري لتفعيل عقد أحمد عيد مع النادى البترولى، مشيراً إلى أنه يوجد بند فى عقد اللاعب بنية البيع ودفع 3 ملايين جنيه، مقابل انتقاله نهائيا للفريق البترولى.

وأكد رئيس نادى إنبي خلال تصريحات إذاعية لبرنامج اللعبة الحلوة عن انقطاع أحمد عيد عن تدريبات الفريق منذ انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

وواصل: "لا توجد أزمات مع الزمالك بشأن أحمد عيد واللاعب من حق إنبى وفقا لعقد الإعارة المبرم بين الطرفين، ونجحنا فى تكوين فريق قوى بعد رحيل أكثر من عنصر أساسى فى الفريق، وتامر مصطفى المدير الفنى كوّن توليفة جيدة وخلطة قوية لإنبى".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115