الاهلي يؤجل انتداب معوض علي معلول

تدرس إدارة الأهلي المصري، تأجيل التعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية الى

الميركاتو الشتوي في جانفي المقبل أو في الموسم بعد المقبل، بسبب تواجد أكثر من لاعب في الفريق يجيدون اللعب كظهير أيسر.
وقال مصدر من الأهلي، في تصريحات اعلامية اليوم الخميس 20 جويلية 2023 :"هناك مقترح بتأجيل التعاقد مع خليفة علي معلول في الموسم الحالي، بسبب تواجد أكثر من لاعب في نفس المركز بخلاف الظهير الأيسر الأساسي علي معلول وهم، محمد أشرف وكريم الدبيس، بجانب أحمد نبيل كوكا وخالد عبد الفتاح الذين يجيدان اللعب في نفس المركز، فضلا عن عودة كريم فؤاد الذي يجيد اللعب في هذا المركز أيضا".
وأكد أن الاقتراح يلقى قبول جمع شديد داخل إدارة الكرة والاطار الفني، ويتم مناقشة كل الأمور في الوقت الحالي، لاختيار أفضل قرار، موضحَا أن هذا المقترح يأتي بسبب عدم وجود ظهير أيسر قوي على الساحة الرياضية من جهة، بجانب الاعتماد على لاعبي الناشئين واستنساخ ظهير أيسر من أبناء النادي.

واختتم المصدر أن مستوى بدلاء علي معلول محمد أشرف والدبيس وكوكا وعبد الفتاح، ظهروا بشكل جيد في المباريات التي شاركوا فيها في مركز الظهير الأيسر، واقتنع الاطار الفني بهم بشكل كبير.

وتعادل الأهلي بهدف لكل فريق مع حرس الحدود، في المباراة، التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، مساء الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115